جوال

سبب اعتقال فايز السويطي في رام الله

اعتقال فايز السويطي في رام الله

اعتقال فايز السويطي في رام الله


رام الله - سوا

اعتقلت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية، المواطن فايز السويطي من مدينة رام الله ، على خلفية نشر وثائق فساد بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن عائلته.

وقال صائب السويطي، نجل المعتقل فايز أن قوة من من جهاز الأمن الوقائي اقتحمت منزل العائلة وصادرت عددا من الكتب والوثائق، واستدعته لمقابلة النائب العام، صباح الاحد، مؤكدا ان والده ما يزال معتقلا حتى اللحظة.

وروى نجل فايز السويطي: "في تمام الساعة الثانية فجراً اقتحم الأمن الوقائي منزلنا وقام بتفتيشه كاملا كانوا حوالي 20 عنصرا، وأخذوا كتب والوثائق وجهاز الكمبيوتر والتلفون الخاص بوالدي"، بحسب ما نقلته شبكة قدس الاخبارية.

وأكد السويطي أنه وفقاً لمعلومات توصلت إليها العائلة فإن السبب يرجع إلى نشره وثيقة متعلقة برئيس هيئة الشؤون المدنية وعضو اللجنة المركزية حسين الشيخ  واتهامه له بالفساد.

طالع المزيد: مكافحة الفساد تكشف حقيقة الوثيقة التي تتهم حسـين الشيخ بالفساد

وأشار صائب إلى أن عائلته لا تعلم مكان توقيفه أو أية تفاصيل أخرى متعلقة بوالدهم وطبيعة ما جرى له خلال الساعات الماضية، مطالبا بتزويد العائلة بمعلومات عن مكانه.

وتحاول وكالة سوا الاخبارية التواصل مع الناطق باسم المؤسسة الأمنية في الضفة الغربية الا انها لم تنجح في الحصول على رد منه حول هذه الموضوع.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم