تصريح من رئيس الوزراء الفلسطيني بشأن تأمين امتحان الثانوية العامة

محمد اشتية

ثمن رئيس الوزراء د. محمد اشتيه اليوم السبت، جهود الشرطة في تامين امتحان الثانوية العامة (الانجاز) و"دورها المتميز في توفير الأجواء المناسبة للطلبة وإنجاح سير الامتحانات"في الوطن.

وقال رئيس الوزراء وفق ما ورد "سوا"، "إننا نعتز بسير الامتحان وخاصة مع وجود نظام كامل تتولاه وزارة التربية والتعليم ودور الشرطه في حفظ الامن التي نتقدم لها بالشكر والتقدير على تأمينها الامتحانات بكل تفاصيلها".

وأشاد بالدور، الذي يمنح الشعور بالامن والارتياح لدى الطلبة اثناء سير الامتحان، مردفا: "هنا أثني على دور الشرطة في حفظ الامن والنظام والمحافظة على الهدوء سواء في تأمين القاعات من الداخل أو من الخارج ".

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان حديث الدكتور محمد اشتيه جاء خلال تفقده لقاعات الامتحانات في بلدة سلواد وبرفقته وزير التربية والتعليم الدكتورمروان العورتاني ووكيل الوزارة الدكتور بصري صالح ومحافظ رام الله والبيره الدكتوره ليلى غنام ومدير شرطة محافظة رام الله والبيرة العقيد حقوقي طارق الحاج وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين .للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير الجو الملائم للطلبة .

وشاركت الشرطة اليوم بجولات تفقدية على قاعات امتحانات الثانوية العامة في كافة محافظات الضفة، علما بأن هذه الجولات جاءت للاطمئنان على توفير الجو الملائم للطلبة، وسير العمل وتوفير جميع احتياجات الطلبة لتيسير أدائهم للامتحانات.

يذكر أن 76130 طالب وطالبة التحقوا بالامتحان (الانجاز) هذا العام 2018-2019 ، صباح اليوم في كافة المحافظات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد