كتائب المقاومة الوطنية تخرّج دورة عسكرية تنشيطية لمقاتليها

غزة / سوا / نظمت كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين-، حفل تخريج دورة عسكرية تنشيطية لعدد واسع من مقاتليها في منطقة غرب غزة، وذلك في موقع التدريب العسكري غرب رفح .

وأمَّ الحفل صف واسع من القيادة السياسية والعسكرية للجبهة الديمقراطية في قطاع غزة.


وتخلل حفل تخريج الدورة العسكرية التنشيطية عدد من المناورات والعروض القتالية والاقتحامات العسكرية وتجسيد خطف جنود اسرائيليين واطلاق قذائف آر بي جي وعيارات نارية وتفجير عبوات أرضية واستخدام ادوات قتالية ودفاعية بأساليب شتى.


وبدوره ألقى الرفيق زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، كلمة الجبهة، حيا خلالها السواعد المقاتلة من أجل فلسطين.. أبناء كتائب المقاومة الوطنية سليلة القوات المسلحة الثورية، لاسيما ونحن على أبواب الذكرى السادسة والأربعين للانطلاقة.


وأكد جرغون بأن بنادق كتائب المقاومة الوطنية ستبقى مصوبة ومشرعة نحو الاحتلال الاسرائيلي حتى تحقيق حلم شعبنا بالعودة والحرية والاستقلال. منوهاً أن طريق المقاومة هو الحل مع الاحتلال الاسرائيلي الذي ينكل بأبناء شعبنا ويواصل عدوانه واستيطانه. مضيفاً: التدريب والاعداد الجيد والالتزام هو من يصنع المقاتل، وأن كل قطرة عرق في التدريب تغني على لتر دم في المعركة.


وأشار جرغون ان الدورات العسكرية التنشيطية والمتخصصة تؤكد مرة أخرى على تمسك الجبهة الديمقراطية بخيار المقاومة كرافعة رئيسية للنضال ضد الاحتلال، داعياً الكتائب للجاهزية الدائمة لمجابهة أي تهديدات إسرائيلية بشن عدوان واسع على قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد