أبو هولي يختتم بطولة شهداء المغازي الرمضانية الخامسة لكرة القدم

بطولة شهداء المغازي الرمضانية الخامسة لكرة القدم

نظمت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة بالتنسيق مع اللجنة الشعبية في مخيم المغازي وحركة فتح "إقليم الوسطى" مهرجان اختتام بطولة شهداء المغازي الرمضانية الخامسة لكرة القدم على ارض نادي خدمات المغازي بالمحافظة الوسطى تحت شعار "لا ل صفقة القرن " بحضور رؤساء وأعضاء اللجان الشعبية في المخيمات وقيادة حركة فتح بإقليم محافظة الوسطى وخنساء فلسطين "أم جمعة أبو محيسن" ولفيف من الوجهاء والمخاتير والقوى الوطنية وممثلي عن الأندية الرياضية والحركة الكشفية وحشد كبير من جماهير شعبنا الفلسطيني .

وأكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، حسب ما وصل "سوا"، على أن القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بكل مكوناته وشرائحه وفصائله الوطنية والإسلامية يرفضون صفقة القرن الأمريكية ولكل المشاريع المشبوهة والحلول المجتزئة التي توقع الظلم التاريخي على الشعب الفلسطيني .

وأضاف: " إن الشعب الفلسطيني قال بصوت واحد وموحد خلف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لا لصفقة القرن وان القدس واللاجئين ليست للبيع أو المساومة".

وشدد على أن الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين وهو يواجه أشرس حملة عدائية تقودها الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي ضد الحقوق والثوابت قال كلمة "الفصل" المدرجة بالصمود والكبرياء والثبات برفض الصفقة الأمريكية ليقطع الطريق أمام تمريرها ويحمي الحقوق والثوابت وليؤكد للعالم على أن القدس وعودة اللاجئين والحقوق الفلسطينية برمتها لا تقايض بالمال والمساعدات الإنسانية .

وأكد على أن المعركة السياسية التي تخوضها القيادة الفلسطينية مستمرة لاسترداد الحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف حق شعبنا الفلسطيني في العودة وتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف اليدين أمام المشاريع التصفوية التي تستهدف حقوقه ومشروعه التحرري ويمتلك من الأوراق لحمايتها .

وجدد أبو هولي في كلمته على موقف القيادة الفلسطينية الرافض لمؤتمر المنامة ومخرجاته، مضيفاً :" سنوصل رسالتنا للعالم وللمجتمع الدولي من خلال فعالياتنا الوطنية سواء عبر المباريات الرياضية أو الأمسيات الثقافية أو المسيرات والمهرجانات الجماهيرية والندوات السياسية بأننا متمسكون بالقدس عاصمة للدولة الفلسطينية ومتمسكون بحقنا العادل في العودة إلى ديارنا التي هجرنا منها عام 1948 طبقا لما ورد في القرار 194 ".

وشكر حركة فتح إقليم الوسطى واللجنة الشعبية بمخيم المغازي واللجنة المشرفة والمنظمة لهذا المهرجان والفرق الرياضية والكشفية ولجماهير شعبنا التي ناصرت وانتصرت لقضيتها الوطنية التي أكدت على وفائها ودعمها للرئيس محمود عباس مثمنا في الوقت ذاته دور نادي خدمات المغازي الذي أثبت على مدار التاريخ انه لا ينسى أبطاله وصرح رياضي ووطني مميز .

وحيا صمود أم الشهداء "أم جمعة أبو محيسن" التي قدمت أربعة من أبنائها شهداء التي أصرت على مشاركتها لهذا المهرجان الوطني، مؤكدا على أن القيادة الفلسطينية لن تنسى شهدائها وستبقى في سلم أولوياتها في الدفاع عن قضاياهم وحقوقهم وان مخصصاتهم المالية لن تمس ولن تتوقف بالرغم من القرصنة الإسرائيلية لمخصصاتهم من عائدات الضرائب الفلسطينية.

وبعد نهاية المباريات، كرَم أبو هولي اللجنة الرياضية والفرق الرياضية والكشفية التي شاركت في البطولة وتوزيع جوائز البطولة على الفرق الرياضية الفائزة كما كرم خنساء فلسطين " أم جمعة أبو محيسن" تقديرا لتضحياتها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد