دعوات دولية لدعم القضية الفلسطينية

إليزابيت وارن

دعا رئيس المؤسسة الفلسطينية الأمريكية للسلام جوني ضبيط، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية السيناتور إليزابيت وارن، لدعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني التي أقرتها المعاهدات الدولية.

أكد ضبيط، مع السيناتور وارن، بعد أن سلمها نسخة عن برنامج الحزب الديمقراطي عن ولاية ايوا بخصوص القضية الفلسطينية، ضرورة إبقاء القضية الفلسطينية على سلم عمل الحزب وتوجهاته المستقبلية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني العادلة التي أقرتها المعاهدات والمواثيق الدولية .

ووضع ضبيط السيناتور عن ولاية ماساشوستس، حسب الوكالة الرسمية، في صورة التحركات الفلسطينية بهذا الخصوص، لدفع أعضاء الحزب لتبني وإبراز القضية الفلسطينية والملفات العربية داخل الكونغرس والمؤسسات الرسمية الأمريكية، والاستعدادات لانضمام التجمع الفلسطيني العربي ضمن الحزب الديمقراطي في ولاية ايوا لعرضه على أعضاء المؤتمر العام خلال السنة القادمة لإقراره .

وقال ضبيط: " إنه ومن خلال اللقاءات المستمرة مع أعضاء الحزب الديمقراطي أصبحنا نلمس أن القضية الفلسطينية ضمن أجندة العمل الدائمة لأعضاء الحزب، وخاصة بين الجيل الجديد من الأعضاء الذين يشكلون أداة ضغط على قيادة الحزب حول الملفات الهامة ومن بينها القضية الفلسطينية .

وأضاف: " إن ذلك يدفعنا كفلسطينيين على الساحة الأمريكية للعمل أكثر من أجل استثمار هذا التغيير لصالح قضيتنا العادلة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد