الكشف الاخير: رابط فحص القسائم الشرائية 2019 في غزة - موقع تكافل

القسائم الشرائية

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، الليلة، عن تحديث اسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية 2019، للأسر المحتاجة في قطاع غزة ، وذلك ضمن مشروعها الذي أطلقته بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ومن المتوقع أن تستمر عملية توزيع القسائم الشرائية على الأسر الفقيرة في غزة حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، حيث كانت لجنة "تكافل" قد أعلنت أنها ستتواصل لمدة عشرة أيام، بدءًا من الثامن عشر من مايو.

ومشروع القسائم الشرائية 2019 ممول من دولة الامارات العربية المتحدة، لقرابة 32 ألف أسرة في قطاع غزة، بتنفيذ من اللجنة الوطنية للتكافل والتنمية، فيما أوردت اللجنة ذاتها رابط فحص القسيمة الشرائية عبر موقعها الالكتروني الرسمي اضغط هنا

وتجري عملية توزيع القسائم من قبل تكافل بصورة منتظمة وجيدة، وفق ما أعلنت مؤخرا، حيث نشرت أيضا توضيحا بأسعار السلع الغذائية التي يتم الحصول عليها من المتاجر المتفق معها في مختلف محافظات قطاع غزة.

اقرأ/ي أيضًا: تنويه عاجل: أسماء المستفيدين من منحة قطر 100 دولار ولم يستلموها

وفي سياقٍ آخر، أوردت وسائل إعلام محلية، كشف اسماء لمجموعة من المواطنين، الذين لم يتوجهوا لاستلام المنحة القطرية المائة دولار خلال الأيام المنقضية، داعية إياهم للذهاب الاحد الى البريد لاستلامها في أسرع وقت.

اقرأ/ي أيضًا: تكافل تصدر بيانا عاجلا بشأن توزيع القسائم الشرائية 2019 في غزة (مرفق رابط الفحص)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد