بالفيديو: شاهد: مسلسل بقعة ضوء 14 الحلقة 18 رأس الحربة – نكشة

بقعة ضوء الحلقة 18 الجزء 14

مسلسل بقعة ضوء الجزء (14) الحلقة 18 رأس الحربة – نكشة، ويعتبر المسلسل جزء من أجزاء سلسلة (بقعة ضوء) السورية، وفيه يوجه انتقادات لاذعة لسلبيات المجتمع السوري في قالب كوميدي ساخر، ومن خلال مواقف طريفة تتضافر سويًا، كما يُلقى نظرة على أحداث الأزمة السورية وما يمكن توليده من كوميديا فيها، ويشار إلى أن المسلسل يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2019.

مشاهدة بقعة ضوء 14 الحلقة 18 رأس الحربة 

تدور أحداث الحلقة 18، حول موضوع رأس الحربة – نكشة، حيث يتم الحديث عن آخر التطورات، ويتم خلالها التخطيط للهجوم من الجبل، وتغطية جوية للأحداث، مع تواجد مصفحات، ومدرعات، ويتم الحديث عن "الكر والفر" عبر خطة العنكبوت.

كما ويتم الحديث في مسلسل بقعة ضوء 14 الحلقة 18 عن العقيد فوزي، ليتم من خلاله تنفيذ الخطة بحرفية، وكونه مدعوم، وفي ذات السياق يلتقي مع حبيبته وتعاتبه لعدم سؤاله عنها وانشغالاته، إلا أنه يقاطعها بأنه مستهدف، ويدور من فرع لفرع ومن جبهة لجبهة.

بطولة: أيمن رضا، محمد حداقي، ديمة قندلفت، شكران مرتجى، عبد المنعم عمايري، أحمد الأحمد، صفاء سلطان، عبير شمس الدين، نزار أبو حجر، عاصم حواط، علي كريم، بلال مارتيني، فوزي بشارة، فايز قزق، روعة السعدي، ميريانا معلولي، محمد خير الجراح، وائل زيدان، جمال العلي، ديمة الحايك، دانة جبر، نادين قدور، يحيى بيازي، مديحة كنيفاتي ميسون أبو أسعد، خالد حيدر، غادة بشور، روبين عيسى، سوسن ميخائيل، صفوح ميماس.

مسلسل بقعة ضوء 14 الحلقة 18 رأس الحربة – نكشة، تأليف: مجموعة من الكتاب ، إﺧﺮاﺝ: سيف الشيخ نجيب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد