المكتب الحركي في الإذاعة والتلفزيون يطالب مؤسسة أمان بالاعتذار

الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

استنكر المكتب الحركي في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، التقرير الذي اصدره "ائتلاف النزاهة والشفافية- أمان" معتبرا أن المعلومات التي ذكرها" لا تمت للحقيقة والنزاهة بأي صلة حول تعيين 1055 موظفا على بند العقود حتى نهاية عام 2017".

وقال المكتب الحركي في بيان له اليوم الخميس وصل "سوا"، إنه وبعد إعلان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في بيان لها الارقام الحقيقية لعدد الموظفين على بند العقود حسب بيانات وزارة المالية وهم 317 موظفا، فانه يتعين على مؤسسة أمان ان تعتذر للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ولكافة العاملين فيها ولأبناء شعبنا عن هذه المعلومات المغلوطة التي أثارت بلبلة في الشارع.

واستهجن المكتب الحركي، البيان الأخير الذي صدر عن المؤسسة والذي يبدو فيه التصميم واضحاً على الاستمرار بالخطأ وعدم الاعتذار عن المغالطات الكبيرة التي وردت في التقرير.

كما استنكر المكتب الحركي، التصريحات التي ادلى بها عزمي الشعيبي المدير العام لمؤسسة أمان لصحيفة الرسالة والتي طالب فيها بتسليم التلفزيون الفلسطيني للقطاع الخاص، وتساءل المكتب الحركي لمصلحة من شطب التلفزيون الذي يعد امتدادا طبيعيا لإعلام الثورة ومنظمة التحرير .

وأكد المكتب الحركي، أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون حققت انجازات كبيرة في خدمة القضية الفلسطينية وخدمة ابناء شعبنا في الوطن والشتات ومئات العائلات تعتاش نتيجة خدمتهم في الهيئة التي تعمل على فضح كافة الاجراءات والاعتداءات الاسرائيلية بحق ابناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد