تصريحات صادرة عن مدير الشرطة اللواء حازم عطا الله

اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية

أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، مساء الأحد، أن أساس نجاح العمل الشرطي هو ثقة المواطن بالشرطة. 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان ذلك جاء خلال زيارة قام بها اللواء حازم عطا الله لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة  لتناول وجبة الإفطار إلى جانب مرتبات الشرطة وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي طارق الحاج ونائبة العقيد حسين عيد ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز.

ونقل اللواء تحيات الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتية مقدماً لهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد عطا الله على أهمية تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف شرائح المجتمع من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في ترسيخ ركائز الأمن والاستقرار وتلبية تطلعات شعبنا الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وقال أننا نسعى دائماً نحو الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي ورفع كفاءة منتسبي الشرطة إلى أعلى المستويات بهدف تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطن وحتى يصبح المجتمع أكثر أمناً واستقراراً وسلامة.

وشدد مدير الشرطة على ضرورة الاستمرارية في الحفاظ على كرامة وحقوق المواطن أثناء تأدية الواجب الوطني والديني والأخلاقي والإنساني في حفظ الأمن وتطبيق سيادة القانون.  

وعبر اللواء عطا الله عن اعتزازه وفخره بعناصر المؤسسة الأمنية الشرطية باعتبارهم حاضر ومستقبل هذا الوطن ودرعه الواقي.

وكان برفقة  اللواء عطا الله خلال الزيارة العميد خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة والعقيد وليد البيضة مدير الادارة المالية للشرطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد