بالصور: الهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية تستقبل الوزير أسامة السعداوي

الهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية تستقبل الوزير أسامة السعداوي

استقبلت الهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية، ظهر اليوم الخميس، المهندس أسامة السعداوي وزير الريادة والتمكين في مدينة غزة برفقة المهندس محمد زكريا الأغا نائب رئيس المجلس الفلسطيني للإسكان.

وكان في استقبالهم الدكتور سائد الغول رئيس الهيئة الوطنية وطاقم جمعية بنيان للتنمية المجتمعية الدكتور ايمن بكير والدكتور اباد ابوحطب و الاستاذة احسان ابو عبيدة.

وتم الترحيب بالوزير السعداوي وتقديم التهاني والتبريكات لرئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية بمناسبة توليه رئاسة الحكومة ، كما استعرض الدكتور سائد الغول واقع العمل الأهلي في فلسطين وتحديدا قطاع غزة ورؤية الهيئة الوطنية في تعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني والبحث في سبل التعاون ما بين الحكومة والمؤسسات الأهلية بما يخدم واقعنا الفلسطيني.

وأعرب الغول والحضور عن سعادتهم باستحداث وزارة الريادة والتمكين متمنين النجاح في هذا الجانب الحيوي ، كما استمع الوزير إلى اقتراحات جدية في مجال التمكين.

من جانبه شكر المهندس السعداوي الهيئة الوطنية وفريق بنيان على هذا اللقاء وتطرق إلى رؤية الحكومة في إيجاد بيئة سليمة للتمكين وخلق فرص للعمل الريادي مؤكدا حرص دولة رئيس الوزراء على إطلاق مشاريع حيوية وريادية في قطاع غزة تخفف من حالة الحصار المفروض على القطاع منذ أكثر من اثني عشر عاما.

 وفي الختام تم الاتفاق على عقد لقاءات حوارية موسعة ضمن استراتيجية الهيئة الوطنية للمؤسسات الأهلية التي تعكف على عقدها خلال المرحلة القادمة

4ac39be3-2bf0-4724-9dd2-79d24bbafff2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد