غزة: جامعة الأقصى تستقبل وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية

جامعة الأقصى تستقبل وفداً من جامعة الناصرة

استقبل محمد محمود أبو عودة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الأقصى وفداً من مركز الناصرة للثقافة والتنمية في غزة اليوم.

وفي بداية اللقاء رحب أبو عودة، حسب ما وصل "سوا"، بالوفد الزائر ناقلاً تحيات كمال الشرافي رئيس الجامعة، مؤكداً على حرص الجامعة على التعاون الفعال مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمع الفلسطيني، وذلك من منطلق حرص الجامعة على تلبية حاجات المجتمع الفلسطيني في كافة قضاياه.

كما أكد أبو عودة على استعداد الجامعة على تنفيذ فعاليات وأنشطة مشتركة مع مركز الناصرة للثقافة والتنمية والتي من شأنها أن تعزز وتصون التراث الثقافي الفلسطيني والمحافظة عليه ونقله من جيل إلى جيل باعتباره يمثل الهوية الفلسطينية.

من جهة أخرى، ثمن أحمد الشنباري رئيس مركز الناصرة للثقافة والتنمية جامعة الأقصى على جهودها المميزة في خدمة وتنمية المجتمع الفلسطيني، كما وبحث الوفد إمكانية عقد أنشطة علمية وثقافية مع الجامعة من شأنها أن تحافظ على الموروث الشعبي الفلسطيني، كما تم الاتفاق على تنظيم فعالية مشتركة في ذكرى النكبة تحمل عنوان (من غزة إلى الناصرة وطن واحد وشعب واحد) والتي تأتي ضمن البرامج الثقافية والتراثية التي تم الاتفاق على تنفيذها من خلال الجامعة ومركز الناصرة، وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تشكيل لجنة تنفيذية لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من التعاون المشترك .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد