نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم في الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر

يستضيف فريق يوفنتوس، مساء اليوم السبت، نظيره فريق فيورنتينا، في إطار مباريات الجولة الثالث والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ ”، في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” أليانز ستاديوم". النتيجة:2-1 ليوفنتوس.

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي، في حين يحتل فريق فيورنتينا المركز العاشر في سلم الترتيب العام برصيد 40 نقطة.

ويسعى فريق يوفنتوس في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز أو التعادل من أجل حسم اللقب رسمياً للمرة الثامنة على التوالي، في حين يتطلع فريق فيورنتينا في هذه المواجهة الى تحقيق الإنتصار وتأجيل تتويج فريق اليوفي . 

وستقام المباراة الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وسوريا الأردن والعراق واليمن والبحرين والكويت وجزر القمر، في حين ستقام المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت كلاً من مصر ولبنان والسودان وليبيا وتركيا .  

وستقام المباراة الساعة 5:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، 4:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , وستنقل على ( بي إن سبورت 4 )، وسيعلق عليها ( حفيظ الدراجي ) . 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد