غزة اليوم: منتدى الشباب ينظم لقاء "شهادات حية من معاناة الأسرى" بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني

منتدى الشباب ينظم لقاء "شهادات حية من معاناة الأسرى"

نظم منتدى الشباب الحضاري بمؤسسة إبداع، في غزة اليوم، بالشراكة مع وزارة الأسرى والمحررين لقاء بعنوان "شهادات حية من معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي"، ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم السابع عشر من الشهر الجاري.

بحضور نبيل إسليم مدير عام مؤسسة إبداع، ورئيس مجلس إدارة المنتدى، وأشرف حسين مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأسرى والمحررين، ورمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري بالمؤسسة، وكوكبة من الأسرى المحررين وأعضاء المنتدى.

رحب حسين بالحضور، حسب ما وصل "سوا"، مجدداً العهد مع الأسرى في السجون الإسرائيلية، موضحاً أن الأسرى الأبطال أكدوا بمعاركهم البطولية وإضراباتهم الشهيرة وآخرها معركة الكرامة، أن كل الخيارات مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه، دعا إسليم إلى إحياء ذكرى يوم الأسير في قلوب أبنائنا الشباب، مؤكدًا أن مؤسسة إبداع بكافة طواقمها وأقسامها تقف إلى جانب قضية الأسرى التي تعد من الثوابت الوطنية التي لا يختلف عليها أحد، وهي ركيزة أساسية للوفاق الوطني، معربًا عن تضامن كافة أبناء شعبنا مع أسرانا البواسل الذين ينتصرون في معركة الكرامة في هذه الأيام.

وبدوره، تحدث الأسيران أيمن الشراونة ووليد الأغا، عن هموم الأسرى ومعاناتهم في سجون الاحتلال، داعيين إلى التصدي لهذه الهجمة الشرسة من خلال تفعيل قضية الأسرى في وسائل الإعلام الجديد، والتغريد نصرة لقضية الأسرى الأبطال في كافة المحافل الدولية والعربية والإسلامية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد