رامي الحمد الله يوجه رسالة إلى محمد اشتية وهذا فحواها

رئيس الوزراء الفلسطيني السابق رامي الحمدالله والرئيس الجديد محمد اشتية

وجه رئيس الوزراء الفلسطيني السابق رامي الحمد الله، اليوم الاحد، رسالة إلى رئيس الوزراء الجديد محمد اشتية ، بعد تسليمه مهام رئاسة الحكومة.

وقال الحمد الله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" أسلم اليوم هذه الأمانة بكل ود واحترام ومحبة، وكلي ثقة بأن الحكومة الجديدة برئاسة د. محمد اشتية ستراكم على ما تم انجازه في ظل حكومتي والحكومات السابقة وستتصدى للتحديات الماثلة أمامنا لحماية مشروعنا الوطني التحرري".

وفيما يلي نص رسالة الدكتور رامي الحمد الله:

تسلم حكومة الوفاق الوطني اليوم وزاراتها وحقائبها الوزارية إلى أعضاء ووزارء الحكومة الجديدة. لقد عملنا أنا وأخواتي وأخوتي الوزراء خلال مرحلة عصيبة وفارقة تعاظمت فيها الصعاب وتفاقمت خلالها الأزمات السياسية والاقتصادية، إلا أنها تمخضت عن عمل حكومي مقاوم وعنيد لإيصال الخدمات الحكومية وتطويرها والوفاء بالتزاماتنا تجاه المواطنين وتكريس الأمن والاستقرار واستنهاض القطاعات وبما يؤسس للتحول من سلطة إلى دولة.

اليوم نقف على أعتاب مرحلة جديدة تتطلب افساح المجال أمام حكومة جديدة تساهم بخبراتها وسواعدها في المزيد من تعزيز الصمود والمنعة والاستثمار بجاهزية وكفاءة وتطور مؤسساتنا لإرساء القانون والنظام والتنمية. ولهذا فقد عبرنا منذ البداية، عن احترامنا المطلق للتداول السلمي للسلطة ولضرورة وأهمية التغيير، وبما يرسخ ديمومة واستمرار نظامنا السياسي ويحفظ انجازاته.

أسلم اليوم هذه الأمانة بكل ود واحترام ومحبة، وكلي ثقة بأن الحكومة الجديدة برئاسة د. محمد اشتية ستراكم على ما تم انجازه في ظل حكومتي والحكومات السابقة وستتصدى للتحديات الماثلة أمامنا لحماية مشروعنا الوطني التحرري وتنمية قدرة شعبنا على البقاء والتحدي والصمود.

أخي د. محمد اشتية، أمامك مهام صعبة لكنها ليست بمستحيلة، أتمنى لك ولكافة أعضاء حكومتك كامل النجاح والتوفيق تحت قيادة فخامة الأخ الرئيس محمود عباس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد