غزة اليوم: تعليم الوسطى تحصد أربعة مراكز على مستوى الوزارة

تعليم الوسطى تحصد أربعة مراكز على مستوى الوزارة

حصدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى في غزة اليوم أربعة مراكز على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي في المسابقة النهائية لمسابقة تاج المعرفة "12" والتي نظمتها الوزارة بعنوان "لكُتبنا قرّاء .. ولقدسنا أمناء"، وتكونت المسابقة من أربع فئات للبنين والبنات من الصف الرابع الأساسي حتى الحادي عشر.

وذكر بيان وصل وكالة "سوا" أن الطالب تيم الله أبو طواحينه من مدرسة عبد الكريم العكلوك الأساسية حاز على المركز الأول عن الفئة الثانية بنين (6-7)، وفازت بالمركز الأول عن الفئة الثالثة بنات (8- 9) الطالبة ميرال يوسف أبو دية من مدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية للبنات، كما فاز الطالب جهاد كمال أبو دية من مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين بالمركز الأول عن الفئة الرابعة بنين (10- 11)، وفازت الطالبة نور إسماعيل أبو عايش من مدرسة مريم بنت عمران بالمركز الأول للفئة الرابعة بنات (10- 11).

كما فاز الطالب عمرو درويش عبد الحميد من مدرسة الصلاح الخيرية الخاصة بالمركز الثاني عن الفئة الرابعة بنين (8-9)، وفازت الطالبة ليندا شريف زيدان من مدرسة العائشية الأساسية المشتركة بالمركز الثالث عن الفئة الأولى بنات (4- 5)، والطالبة عائشة محمد الصانع من مدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية للبنات بالمركز الرابع عن الفئة الثانية بنات (6- 7)، وفاز الطالب آدم رامي شاهين من مدرسة دير البلح الأساسية للبنين بالمركز السابع عن الفئة الثانية بنين (5- 6).

ومن جانبه، هنأ مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج الطلاب والطالبات والمدارس الفائزة في المسابقة، متمنياً لهم التفوق والنجاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد