الحساينة يؤكد على دعم المقاول الفلسطيني

مفيد الحساينة

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة على دعمه الكبير للمقاول الفلسطيني وتمكينه نحو الصمود في وجه التحديات الكبيرة التي يواجهها قطاع المقاولات والإنشاءات الفلسطيني .

جاء ذلك خلال احتفال تنصيب مجلس اتحاد المقاولين الجديد ب غزة تحت رعاية الوزير الحساينة؛ مشددا على أهمية النهوض بقطاع المقاولات الفلسطيني والارتقاء به نحو الأفضل .

وقال الحساينة، حسب ما وصل "سوا": " لقد بذلنا كل جهد ممكن من أجل إعادة اعمار منازلكم التي هدمها الاحتلال خلال العدوان الأخير على غزة وبفضل الله وبجهود المخلصين من أبناء شعبنا".

وأضاف: " أعدنا اعمار أحياء كانت مدمرة بالكامل في الشجاعية وخزاعة والزنة وبيت حانون وشرقي رفح وغيرها من مناطق قطاع غزة التي تحولت إلى أكوام من الركام وأنجزنا 95% من المنازل التي هدمت في العدوان الأخير على غزة؛ جزء من هذه المنازل قيد الإنشاء وجزء آخر في الإجراءات وسيرى النور قريبا بإذن الله".

و تابع: " نعلم جيدا أن معاناتكم لا تنتهي في ظل الاحتلال والبطش اليومي الذي تتعرضون له وآلة التدمير المتواصلة بحقكم خاصة وأن سجلات الوزارة تحتفظ بآلاف الوحدات التي هدمت وتضررت قبل عدوان 2014 وبعده في الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على غزة".

واستطرد: " لقد اجتهدنا وحاولنا مساعدة الجميع ولا يوجد جهد بشري كامل، فما أصبنا هو توفيق من الله، وإن أخطأنا نسألكم المسامحة وثقوا بأننا سنبقى دوما بجانبكم ندافع عن قضاياكم وحقوقكم في كافة المحافل وسنواصل العمل من أجلكم ومن كافة المواقع ونتمنى أن تستكمل المشوار حكومة رئيس الوزراء محمد اشتية " .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد