الخضري: طريق وحدتنا هو الممر الآمن الوحيد وغيره ضياع

النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار - أرشيفية

أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، اليوم السبت، أن يوم الأرض هو يوم لتأكيد الحق الفلسطيني في التمسك في الأرض حرة كريمة دون احتلال وحصار وعدوان.

وقال الخضري في تصريح صحفي، وصل "سوا" نسخة عنه، صدر عنه اليوم بمناسبة إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد:" إن أهم دعوة موجهة اليوم للكل الفلسطيني، أن طريق الوحدة الوطنية هو طريق الحرية وتحقيق الأهداف الفلسطينية، والتأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ".

وشدد الخضري أنه في ظل التحديات والمخاطر التي تهدد الكل الفلسطيني دون استثناء تبقى حقيقة أنه كلما اتسعت مساحات الخلاف والفرقة زاد الخطر والتهديد لكل أرضنا وشعبنا في القدس و غزة والضفة الغربية والداخل والشتات، وعلى الرغم من يأس المعظم فإنني أكرر وبكل تأكيد أن طريق وحدتنا هو الممر الآمن الوحيد وغيره ضياع.

وناشد الخضري القمة العربية المنعقدة في تونس على ضرورة دعم وإسناد وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني سياسياً ومالياً، حيث المعاناة تطال الكل الفلسطيني في القدس بالتهويد، وفي غزة بالحصار والعدوان، وفي الضفة الغربية بالاحتلال والجدار والاستيطان.

كما جدد الخضري مناشدة المجتمع الدولي للعمل على إلزام الاحتلال برفع الحصار المفروض على غزة، الغير قانوني والغير أخلاقي والغير إنساني، حيث تزداد المعاناة يوماً بعد يوم في كافة مناحي الحياة الصحية والبيئية والاقتصادية مع ارتفاع مخيف في معدلات الفقر والبطالة ليصل إلى أكثر من 60% بين الشباب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد