صيدم يكرّم الفائزين في مسابقة "أنا الراوي"

وزير التعليم صبري صيدم يكرّم الفائزين في مسابقة "أنا الراوي"

كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، أمس الأربعاء 27 مارس/آذار، الأطفالَ الفائِزين في مسابقة "أنا الراوي"، التي أطلقتها جمعيّة عطاء فلسطين الخيريّة برعاية وزارة الثقافة مطلع أيلول الماضي، وذلك بحضور رجاء أبو غزالة مؤسّس ومدير عام جمعية عطاء فلسطين الخيرية.

واستهدف التكريم، وفق بيان تلقت "سوا" نسخة عنه، الأطفال المُبدعين (أقل من 13 عاماً) في مجال القصة وأدب الأطفال، حيث كرّم وزير الثّقافة د. إيهاب بسيسو في مطلع الشهر الحالي، الأطفال الفائِزين في المسابقة خلال حَفل أقيم في جمعيّة الهلال الأحمر الفلسطيني في الضّفة الغربيّة وقطاع غزّة بحضور د. نبيل شعث ، الرئيس الفخري للجمعيّة، وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الشّخصيات الرسميّة وأهالي الأطفال الفائِزين.

وشدد صيدم خلال كلمته على أهمية تشجيع إبداعات الأطفال، وشكر جمعية عطاء فلسطين الخيرية على هذه المسابقة التي وحّدت أطفال الضفة الغربية مع أطفال قطاع غزة نحو هدف سامٍ وهو تحفيز الإبداع.

ومن جانبها، أوضحت أبو غزالة أن الجمعية ستستكمل العمل هذا العام نحو نشر إبداعات الأطفال الفائزين، وتتجه الجمعية لإطلاق مسابقة "أنا الرسام" قريباً لإطلاق المواهب الفنية لدى الأطفال على مستوى الضفة الغربية وعاصمتنا القدس وقطاع غزة.

وكرّمت الجمعية الوزير د.صبري صيدم بدرع تقديراً لجهوده في تطوير أنظمه وزارة التربية والتعليم العالي، وكما قدم صيدم دروعاً للأطفال الفائزين في مسابقة "أنا الراوي" من القدس والضفة الغربية، وأكد على أنه سيتم تكريم الفائزين من قطاع غزة قريباً جداً.

4.jpg

 

3.jpg

 

2.jpg


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد