جامعات غزة التي أعلنت تعليق الدوام غدا الثلاثاء

جامعات غزة

أعلنت العديد من الجامعات في قطاع غزة ، مساء الاثنين، تعليق دوامها الأكاديمي والاداري، غدًا الثلاثاء، على إثر الأوضاع الأمنية التي يشهدها القطاع في الساعات الأخيرة.

وأكدت جامعة الأزهر بغزة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليق دوامها غدًا الثلاثاء، حيث قالت: "نظرا للأوضاع الجارية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري غداً الثلاثاء الموافق 26-3-2019 بكافة مقرات الجامعة".

كما أعلنت الجامعة الاسلامية بغزة عن تعطيل الدوام غدا الثلاثاء، حيث قالت: "نظرا للأوضاع الجارية وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري غداً الثلاثاء الموافق 26-3-2019 بكافة مقرات الجامعة".

بدورها أكدت جامعة فلسطين تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء، حيث قالت عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، "قررت جامعة فلسطين تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء بسبب إستمرار العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة".

كما قررت جامعة الاقصى تعليق الدوام غدا، وقالت عبر صفحتها على "الفيس بوك": "حفاظاً على أرواح طلابنا وطالباتنا قررت إدارة جامعة الأقصى تعليق الدوام الإداري والأكاديمي غداً الثلاثاء الموافق 26-3-2019 بكافة فروع الجامعة".

من جهتها، أعلنت جامعة غزة تعليق الدوام، حيث قالت: "نظرا للتصعيد الصهيوني على قطاع غزة والقصف المستمر وبناء على مقتضيات مصلحة طلابنا، نعلن تعليق الدوام الاداري والاكاديمي وتأجيل أي امتحانات نصفية غدا الثلاثاء الموافق 26/3/2019 حتى اشعار اخر".

كما أعلنت جامعة الاسراء بغزة تعليق الدوام غدا في كافة مقراتها، حيث قالت: "تعلن جامعة الاسراء بغزة عن تعليق الدوام الأكاديمي والإداري غداً الثلاثاء الموافق 26-3-2019 وتأجيل امتحانات الغد إلى موعد يحدد لاحقا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد