أمهات يتعاركنَ على "بوابة مدرسة" أولادهن

عراك نسوي - أرشيفية

شهدت ساحة خارجية لإحدى مدارس بريطانيا لحظات غريبة، حينما كانت العديد من الأمهات اللواتي كُنّ ينتظرن أبناءهن عند مدخل مدرسة ابتدائية إنجليزية صباح الجمعة الماضية.

الحادثة الغريبة وقعت على مدخل مدرسة في مدينة بيرمنغهام، وأمام التلاميذ الصغار، الذين روّعهم المشهد الغريب من امرأتين، بحسب ما ذكر موقع "سكاي نيوز عربية".

فقد شوهد امرأتان وهن يتبادلن اللكمات وشد الشعر، فيما يتوجه الأطفال إلى بوابة مدرسة أوفال الابتدائية في منطقة ياردلي بمدينة بيرمنغهام.

وقالت إحدى الأمهات في تصريح لبرنامج "بيرمنغهام مباشر": إن التلاميذ الصغار كانوا خائفين من الشجار بين المرأتين، مضيفة "باقي الأمهات كن واقفات وتراجع بعضهن وتركوا المرأتين تواجهان بعضهما بعضا".

وأوضحت المرأة أن الشجار شمل تبادُلاً للشتائم، وأن المرأتين "الغبيتَين" كانتا تتشاجران بعنف أمام الأطفال خارج المدرسة الابتدائية.

وقالت شاهدة عيان أخرى:" إن واحدة من المرأتين كانت (ترطن بكلمات)، ثم ألقت بمعطفها قبل أن يندلع الشجار"، ولم يتوقف الشجار ببساطة، الأمر الذي استدعى تدخّلاً للشرطة، لكن لم يتم اعتقال أي منهما.

ويُشار إلى أن المدرسة رفضت التعليق على الشجار بين الأمهات خارج جدرانها، واكتفت الشرطة بالقول:" إنه تم استدعاؤها في الساعة التاسعة وعشر دقائق صباحاً".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد