جوال

رام الله: عاطف أبو سيف يصل مجمع فلسطين الطبي والرئيس عباس يهاتفه

الناطق باسم حركة فتح عاطف أبو سيف

الناطق باسم حركة فتح عاطف أبو سيف


رام الله - سوا

وصل عضو المجلس المركزي، الناطق باسم حركة "فتح" عاطف أبو سيف ، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله ، قادما من قطاع غزة ، بواسطة مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.

وكان باستقبال أبو سيف، نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول ، وعضو اللجنة المركزية للحركة الحاج اسماعيل جبر، ووزير الصحة جواد عواد، والمشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ونائب أمين سر المجلس الثوري فايز ابو عيطة، وعدد من اعضاء المجلس الثوري.

وهاتف الرئيس عباس، أبو سيف، للاطمئنان على صحته، حيث كان قد تعرض، أمس الاثنين، لاعتداء من قبل ملثمين في غزة، أدى إلى إصابته بعدة كسور في أنحاء متفرقة من جسده. وفق وكالة وفا.

اقرأ/ي أيضًا:  حماس تصدر بيانا للرأي العام حول التطورات والأحداث الراهنة

الوزير عواد، قال إن الوضع الصحي لأبو سيف صعب لكنه مسقر، وسيقوم الاطباء بعمل كل ما يلزم لعودته إلى نشاطه الطبيعي.

وأوضح أن الاطباء يقومون بهذه الاثناء بتقييم حالة ابو سيف الصحية، لعمل كل ما يلزم، وهناك تعليمات واضحة من الرئيس بتقديم العلاج لجميع "الجرحى وضحايا الاعتداءات" في القطاع. وفق قوله.

أبو سيف من مواليد مخيم جباليا عام 1973 لعائلة هاجرت من مدينة يافا، وحصل على بكالوريوس من جامعة بيرزيت وماجستير من جامعة 'برادفورد' بإنجلترا ودكتوراه من جامعة 'فلورنسا' بإيطاليا، وهو كاتب وروائي، حاز على عدة جوائز عالمية في الأدب والثقافة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم