وصف بيانها بالانتهازي

نائب عن حماس ينتقد الفصائل: 'شايفة العمى وتتعامى'

المجلس التشريعي

انتقد يحيى موسى النائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي، يوم السبت، الموقف الذي أصدرته القوى في غزة ، عقب اجتماع عقدته بدعوة من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حول التطورات الراهنة.

وقال موسى في تدوينه عبر (فيسبوك) : "للأسف الفصائل شايفه العمى وبتتعامى، وشايفه الذيب وبتقص بأثره"، مضيفا : "بيانكم انتهازي وغير موضوعي".

اقرأ/ي أيضًا: القوى في غزة تعلن مخرجات اجتماعها وتؤكد دعمها لمطالب الحراك الشبابي

وفيما يلي نص ما كتبه النائب يحيى موسى:

للأسف الفصائل شايفه العمى وبتتعامى ،وشايفه الذيب وبتقص بأثره. بيانكم انتهازي وغير موضوعي .

ومش غريبه عليكم...شدكم الكار...وأعمتكم أيديولوجياتكم البائدة.وتغليبكم لحزبيتكم وفئويتكم على حساب مصالح شعبكم.

عن أية ضرائب وعن أية اسعار تتحدثون،وأنتم تعلمون أن السلطة في رام الله تستولي على قرابة تسعين بالمئة من قيمة فاتورة الضرائب وتسرقها وتحرم غزة منها على مدار ١٢عام ومجموع ما تنفقه على غزة الان لا يتعدى ٢٥مليون من اصل١٣٠مليون هي نصيب غزة.
لماذا لا تقولون الحقيقة ولا تقفون مع المظلومين ضد الخونة الظالمين وانتم تعلمون الحقيقة وتتغافلون عنها.

لقد عرضنا عليكم مرارا وتكرارا المشاركة بإدارة الشأن العام وفي كل مرة ترفضون تحت مبررات واهية، عرضنا إعادة تشكيل البلديات بالتوافق ورفضتم، وعرضنا عليكم انتخابات عامه في غزة ورفضتم ،وعرضنا عليكم التوسط لإنهاء عقوبات عباس وعجزتم عن فعل أي شيئ.

واليوم تعلنون دعمكم للحراك ، عن أي حراك تقصدون .. حراك الغلابة الذين لا تناصرونهم ام حراك ماجد فرج والمنسق وعزام والقواسمي واشتيه والهباش،وعباس.

اعلموا أنكم أول من سيدفع الثمن ،لأن فريق عباس سيدمر ما تبقى لكم من كرامة وشرف،وهو يستهدف مسيرات العودة التي رفعت شأنكم ،ويستهدف بندقيتكم ووطنيتكم،وسيدنس وطنكم بالتنسيق الأمني واعتقال مناضليكم.ويستهدف الشراكةووحدة الحركة الوطنية التي تجلت بأبهى صورها تحت إدارة المقاومة وغرفة العمليات المشتركة .

إن قيادة غزة لا تقطع أمرا دونكم ولا تبرم اتفاقا دون موافقتكم،فهل هكذا تورد الإبل يارفاق السلاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد