معلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا - القنوات الناقلة و موعد ماتش الليفر

مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

يكون عشاق المستديرة الخضراء على موعد مع مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء 13 مارس 2019 في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز ارينا.

وانتهت مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ بالتعادل السلبي دون أهداف أمام بايرن ميونخ، أما في الدوري فيحتل زملاء محمد صلاح في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة والذي يمتلك نفس النقاط، فكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق فولفسبورج وفازوا في هذه المباراة بسداسية نظيفة.

وستنقل مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ عبر قناة بي ان سبورت تحديدا (beIN SPORTS HD 1)، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي والعماني خليل البلوشي، وبصافرة الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو.

وستنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة والخرطوم ودمشق وبيروت وعمان، والساعة التاسعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس وليبيا، الحادية عشر بتوقيت السعودية والعراق وقطر واليمن. والساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

على الجانب الآخر ستنطلق اليوم مباراة برشلونة وليون في دوري ابطال اوروبا على ملعب كامب نو في اسبانيا، حيث انتهت مواجهة الذهاب أيضا بالتعادل السلبي دون أهداف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد