رونالدو يُحقق ما وعد به عائلته قبل مباراته ضد أتلتيكو

نجم فريق يوفينتوس الإيطالي - كريستيانو رونالدو

تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفراد عائلته قبل بدء مباراته الثلاثاء، ضد  أتلتيكو مدريد، بأن يسجل ثلاثة أهداف لصالح فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وحدث ذلك بالفعل بحيث سجل "الدون" ثلاثية قلبت تأخر فريقه يوفنتوس الإيطالي بهدفين أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، إلى تأهل رائع لربع النهائي في تورينو. "بحسب سكاي نيوز"

وأحرز رونالدو (34 عاما)، القادم الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو، ثنائية برأسه (27 و48) وهدفا ثالثا من ركلة جزاء (86).

في وقت سابق، رفع رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد، والذي يأمل في حصد اللقب للمرة السادسة مع ثلاثة فرق مختلفة بعدما توج أيضا مع مانشستر يونايتد سابقا، رصيده إلى 25 هدفا في 33 مباراة في كل المسابقات أمام أتليتيكو.

وقال رونالدو "لهذا السبب ضمني يوفنتوس حتى أساعد الفريق على القيام بأشياء لم يسبق أن فعلها، هذه العقلية المطلوبة للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وردّ أفضل لاعب في العالم خمس مرات جزءا من الاستثمار الهائل الذي وضعه فريق مدينة تورينو، الباحث عن لقب ثالث في تاريخه وأول منذ 1996، وذلك لخسارته النهائي خمس مرات بينها مرتان في الأعوام الأربع الأخيرة ضد قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد