نواب التغيير والإصلاح يتفقدون مخيمات طلائع التحرير بمحافظات القطاع

غزة / سوا / تفقد صباح اليوم الخميس نواب كتلة التغيير والإصلاح مخيمات طلائع التحرير التي أطلقتها كتائب عز الدين القسام لتدريب الفتية على المهارات العسكرية المختلفة التي تتنوع وفق أعمار الفتية الملتحقين في المخيمات.
محافظة خان يونس
في محافظة خان يونس شارك كلا من النائب د. يونس الأسطل والنائب أ.يحيى العبادسة والنائب د. خميس النجار.
وأبدى النائبان د.يونس الأسطل ود.خميس النجار ارتياحهما لمستوى الاهتمام بهؤلاء الفتية من قبل المدربين، خصوصاً وأن أعداد الملتحقين في المخيمات قد فاقت الأعداد المتوقعة، مع وجود ضغط من الأهالي لاستيعاب أبنائهم رغم صغر سنهم، مما اضطر كتائب القسام القائمة على المخيمات ل فتح الباب لاستقبال فتية أقل من العمر المستهدف وتجهيز برامج تدريبية تناسب أعمارهم.
وفي إجابة على الأسئلة التي وجهها النائب يحيى موسى للفتية المتدربين حول أهداف انضمامهم لهذه المخيمات، تنوعت الأجوبة ما بين حُبهم للانضمام للعمل ضمن صفوف كتائب القسام، والعمل على تحرير أرض فلسطين، وسعيهم لقضاء إجازتهم في أعمال تفيدهم مستقبلاً.

محافظة غزة
في ذات السياق زار وفد من نواب الكتلة ضم كلا من النائب أ. جمال نصار والنائب أ. محمد فرج الغول والنائب عن محافظة شمال غزة د. محمد شهاب حيث كان في استقباله مشرفي ومدربي المخيم المقام بموقع بدر التابع للقسامة.
وأكد النائب أ. محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والإصلاح في كلمة له أمام الطلاب المشاركين في المخيم على ضرورة ووجوب الاستعداد والإعداد الجيد لتحرير البلاد والمقدسات الإسلامية، مشددا على وجوب اقتران الاعداد في الميدان مع الإعداد العقائدي والايمانى لبناء الإنسان المسلم المتكامل ليخدم دينه ووطنه.
وشكر النائب الغول المشرفين على تنفيذ المخيمات، مشيداً بأداء الطاقم المشرف والمدربين ودعاهم إلى بذل أقصى جهد في إعداد جيل قادر على تحرير كل فلسطين بإذن الله.

من جانبه أكد القائمون على المخيمات أن الإعداد لها تطلب جهداً ووقتاً كبيرين، من حيث انتقاء المدربين القدوة، وتجهيز أماكن التدريب والبرامج التدريبية، متمنين أن يصلوا لهدفهم من هذه المخيمات وهو ربط الفتية بقضية تحرير فلسطين، وتقويم بعض السلوكيات السلبية لديهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد