نائب السفير الايرلندي يزور الجامعة الإسلامية بغزة

نائب السفير الايرلندي يزور الجامعة الإسلامية بغزة

زار ديكلان جونستون نائب السفير الايرلندي، يوم الأربعاء، الجامعة الإسلامية في قطاع غزة .

وكان في استقبال جونستون، محمد مقداد عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، ووائل الداية مدير مشروع تطوير قدرات مراكز الأبحاث الإدارية والاقتصادية في مؤسسات التعليم العالي في فلسطين BERC، وسعيد النمروطي مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات بالجامعة.

وألقى جونستون محاضرة تعريفية بالمنحة الايرلندية، تحدث فيها عن تفاصيل المنحة الايرلندية التي تقدم للطلبة الراغبين في اكمال دراسة الماجستير في ايرلندا. 

وتناول جونستون، وفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، جملة من الشروط الواجب توافرها لقبول الطلبة في المنحة، منها: امتلاك جواز سفر فلسطيني، واختيار تخصصين من مائتين وستين تخصصاً مطروحاً في المنحة، إلى جانب اجتياز امتحان تحديد مستوى اللغة الإنجليزية آيلتس.

وقدم جونستون شرحاً لآلية تقديم الطلب والتفاصيل المتعلقة به، والتي تضمنت المعلومات الأساسية للمتقدم، والخبرات العملية، واختيار التخصصات، ووضع أسماء المعرفين، مشيراً إلى أن الطلب يُقدم يدوياً في مركز الأيميديست الذي يدير المنحة.

وتخلل الزيارة جولةً في متحف الجامعة الذي يجسد مراحل تطور الجامعة، وإنجازاتها، وجوائزها، وشراكاتها الدولية، والشخصيات الاعتبارية التي زارت الجامعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد