محيسن: حركة فتح قوية والرئيس عباس يمثل الشرعية الوطنية

جمال محيسن يجتمع بأعضاء الشبيبة

قال د.جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح – مفوض التعبئة والتنظيم أن حركة فتح بقيادة الرئيس محمود عباس متمسكة بثوابتها الوطنية التي ناضلت وتناضل من أجلها في سبيبل تحقيق الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من كوادر حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت وفق ما ورد وكالة "سوا" الإخبارية، ضمن سلسلة اللقاءات التدريبية التي تنفذها لجنة التعبئة الفكرية في مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية بحضور رئيس اللجنة بكر أبو بكر، ود.أحمد غنيم وعدد من الاخوة اعضاء المجلس الثوري وقيادة التعبئة والتنظيم في مقر التنظيم في رام الله .

وأضاف د.محيسن أن التحديات الملقاة على عاتق القيادة الفلسطينية والرئيس عباس تشكل الأخطر في تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي .

وأن الحالة الوطنية والنضالية التي تجلت في مدينة القدس تنُم عن حالة الوعي الكبير لدى أبناء المدينة المقدسة وأن حركة فتح بكل مكوناتها تدعم هذا النضال المشروع في سبيل الوقوف أمام صفقة القرن ، وما تشكله من أبعاد خطيرة على مستقبل اقامة الدولة الفلسطينية.

وأضاف د.محيسن: اقتربت حركة فتح من انهاء عقد مؤتمرات الأقاليم في الضفة الغربية، وهذه المؤتمرات تشكل نقلة نوعية في النهوض بواقع الحركة.

وأكد على أهمية الانتخابات في الجامعات الفلسطينية وخصوصا جامعة بيرزيت لما تشكله من حالة سياسية في المجتمع الفلسطيني داعيا كوادر الشبيبة بكل الجامعات بالضفة و غزة ، الى رص الصفوف والعمل على رفد العمل الوطني، مشيدا بدور لجنة التعبئة الفكرية، ولجنة اعداد الكوادر في التعبئة والتنظيم ومؤسسة الحلم الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد