قيادي فلسطيني يكشف: هذه رسالتنا من عودة الإرباك الليلي والأدوات الشعبية

القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل

كشف أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، يوم الثلاثاء، عن رسالة الهيئة من عودة الأدوات الشعبية، منها الإرباك الليلي على حدود قطاع غزة .

وقال المدلل في لقاءٍ متلفز تابعته (سوا) : "هذه رسالة شعبنا الغاضب على سياسات الاحتلال، والمماطلة التي يتبعها؛ لتنفيذ التفاهمات التي رعتها القيادة المصرية".

وأضاف المدلل : "هذه المحاولات من قبل أبناء شعبنا، وإرباك "العدو"، تشير إلى أن شعبنا قادم على كل الخيارات ليقول للمستوطنين في غلاف غزة، أنه لا مكان لهم على أرضنا، وعلى القيادة الإسرائيلية تنفيذ التفاهمات".

ولفت إلى أن هناك حالة من غضب لدى شعبنا الفلسطيني، مشددًا على أنه "لا يمكن لأحد أن يوقف الغضب الفلسطيني". 

اقرأ/ي أيضًا: مباشر: فعاليات الحراك البحري الثالث والعشرين شمال غزة الان

وتابع : "الشعب الفلسطيني يرى أجياله تضيع وابنائه لا يجدون قوتهم والموظفين تقطع رواتبهم"، معتبرا أن ذلك "يجب أن يكون دافعا لكل العالم  أنه لا يمكن الصمت على هذا الحصار".

وأكد القيادي الفلسطيني على أن مسيرات العودة مستمرة "رغم إرهاب الاحتلال" حتى كسر الحصار، مستطردا بقوله : "لن نساوم عى حقوق شعبنا وثوابتنا".

وأردف قائلا : "شعبنا الذي قدم التضحيات من خلال المسيرات والتضحيات المستمرة لا يمكن لاحد ان يمرر عليه ما يرفضه".

وذكر أنه "لا يمكن انتظار الموت لأطفالنا بسبب الحصار"، مردفا : "شعبنا ماض في المسيرات، ولن نقبل بالمساومة على تضحيات ابناء شعبنا، ولن نقايض حقوقنا بأي شيء إلا بكسر الحصار وتنفيذ القرارت الدولية التي تؤكد حق شعبنا في العودة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد