غنام والحاج يطمئنان على صحة مفتشي السياحة في رام الله

ليلى غنام ـ محافظ رام الله

زار محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام والعقيد طارق الحاج، يوم الثلاثاء، وزارة السياحة والاثار للاطمئنان على صحة مفتشي الوزارة المعتدى عليهم قبل ايام في احدى القرى ولتأكيد متابعة قضيتهم وتقديم المعتدين للقضاء في رام الله

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان محافظ رام الله والبيرة دكتورة ليلى غنام ومدير شرطة المحافظة العقيد طارق الحاج قاموا اليوم بزيارة لمقر وزارة السياحة والآثار بعد تعرض أربعة من موظفي الوزارة للاعتداء من قبل منقبي آثار في قرية دير بزيع غرب مدينة رام الله خلال قيامهم بالكشف على بعض المواقع الأثرية في القرية، حيث كانت باستقبالهما وزيرة السياحة والآثار د. رولا معايعة .

وأكدا أنه سيتم متابعة المعتدين والقبض عليهم ومحاسبتهم وتقديمهم للعدالة واتخاذ الاجراءات القانونيه بحقهم، وان الشرطة وقوى الأمن وبالتعاون مع جميع جهات الاختصاص ستواصل جهودها من أجل الحفاظ على الآثار الفلسطينية، باعتبار الحفاظ عليها جزء أصيل من حفاظنا على أرضنا وهويتنا التي يحاول الاحتلال سرقتها بكل الوسائل .

بدورها شددت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، على أن الشرطة والأجهزة الأمنية، لن تتهاون مع الخارجين عن القانون، وأنها لن تسمح لهم بالقيام بأي أعمال من شأنها العبث بأمن المواطنين.

من جانبه قال العقيد الحاج إن الشرطة ومنذ تلقيها شكوى حول الاعتداء على موظفي السياحة والآثار تابعت القضية والقت القبض على مشتبه بهم بتنفيذهما للاعتداء، وما زالت تتابع باقي المعتدين من اجل القاء القبض عليهم جميعا، مشيراً إلى أن يد الشرطة ستصل اليهم وسيتم أخذ المقتضى القانوني بحقهم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد