نتيجة مباراة الزمالك ضد غور ماهيا في كاس الكونفدرالية

نتيجة مباراة الزمالك الان - توضيحية

افتتح الزمالك المصري مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بخسارته أمام الكيني غور ماهيا، بنتيجة 4-2، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة، وإليكم تفاصيل المباراة.

توقفت المباراة بعد مرور دقيقتين بسبب احتساب حكم المباراة لمخالفة في منتصف الملعب على طارق حامد، ليسقط لاعب جورماهيا أرضا لتلقي العلاج، وكذلك لاعب الزمالك.

وبعد تلقي طارق حامد العلاج، قام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه بسبب تدخله مع لاعب جورماهيا، وكان قبلها قد أشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" بسبب الاعتراض.

ونجح إبراهيم حسن، في إحراز الهدف الأول للزمالك، من تسديدة قوية بقدمه اليسرى بالدقيقة 7 من أحداث المباراة، مستغلا عودة الكرة من دفاعات جورماهيا، سددها بقوة في شباك صاحب الأرض.

وفي الدقيقة 19، بعد هجمة خطيرة لجورماهيا، كاد الزمالك أن يرد بهدف عن طريق فرجاني ساسي من تسديدة قوية "ع الطاير" بعد تمريرة كهربا، لكنها مرت بجوار القائم.

وبعد هجمة منظمة لجورماهيا، وتمريرات داخل منطقة جزاء الزمالك، سجل تويسينجي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 من أحداث المباراة. 

 وانقذ محمود علاء فريقه من فرصة هدف لأصحاب الأرض، بعدما أبعد كرة عرضية خطيرة في الدقيقة 33 لركلة ركنية قبل أن تصل لمهاجم جورماهيا، ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكاد جورماهيا من هجمة مرتدة سريعة، أن يسجل الهدف الثاني، لكن تسديدة لاعب أصحاب الأرض، نجح "جنش" حارس الزمالك في ابعادها عن شباكه.

ومن ضربة رأس مستغلا خطأ تمركز دفاع نادي الزمالك، قام توسينجي بتسجيل الهدف الثاني لجورماهيا في الدقيقة 38 من أحداث المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر للزمالك.

وعاد اللاعب إبراهيم حسن من جديد ليتعادل مع فريق الزمالك، بعد انطلاقه بالكرة مسددا كرة ارضية اصطدمت بالحارس، وسكنت شباك جورماهيا في الدقيقة 44 من أحداث المباراة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد