60 ثانية.. تمنحك بشرة صحية خالية من الشوائب

60 ثانية تمنحك بشرة صحية

دقيقة واحدة من وقتك سيدتي تمنحك بشرة صافية خالية من الشوائب بصورة مذهلة، صيحة جديدة في عالم الصحة والجمال ظهرت حديثاً وأثارت ضجة لدى السيدات والفتيات لتغيير الروتين المعتاد لديهن.

كشفت أخصائية العناية بالبشرة "نايماكا روبيست سميث" من خلال مجلة "تايمز أوف إنديا"، وفق موقع "فوشيا"، ، أن قاعدة غسل الوجه لمدة 60 ثانية فعالة للغاية رغم بساطتها، إذ توضح أن تلك الطريقة البسيطة يمكنها حل العديد من مشاكل البشرة الشائعة، بما في ذلك الحبوب، وانسداد المسام، وتصبغات البشرة أو البقع الداكنة وغيرها.

كما و تساعد هذه الطريقة في تخليص بشرتك من الزيوت الزائدة والشوائب، وأوضحت أخصائية البشرة بأنها تناسب مختلف أنواع البشرة، من الحساسة والجافة إلى الدهنية والمختلطة.

وأشارت "نايماكا" أن غسل الوجه باستخدام الأصابع لمدة 60 ثانية، يعزز فعالية مكونات الغسول ويجعل النتائج أفضل، وأوصت بضرورة إتباع قاعدة الـ 60 ثانية يوميًا في الصباح والمساء للحصول على أقصى قدر من الفوائد.

وشددت على ضرورة التأكد من استخدام غسول يناسب البشرة، كما تنصح بالتدليك اللطيف للمنطقة حول العين، موضحة أنه كلما دلكتِ بشرتك بالغسول، يستغرق المنتج وقته وتزيد فعاليته في إزالة أي شوائب أو أوساخ استقرت على البشرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد