زبدة الشيا سر جمالك في فصل الشتاء

زبدة الشيا سر جمالك في فصل الشتاء

تعاني الكثير من السيدات في فصل الشتاء من جفاف يصيب بشرتهن، فيلجأن إلى استخدام المرطبات والكريمات التجارية، ويغفلن عن اللجوء إلى المواد الطبيعية التي تكفل لهن بشرة ناعمة كالأطفال.

وبحسب اليوم السابع، تعتبر زبدة الشيا من المواد التجميلية الطبيعية والتي تستخرج من جوزة شجرة الشيا الإفريقية، وباتت تستعمل بشكل كبير في مستحضرات التجميل والترطيب، ويمكن الاعتماد عليها في فصل الشتاء بشكل مستمر للحصول على النتيجة المرغوبة لديكِ.

قناع القهوة وزبدة الشيا

يعمل هذا القناع على ترطيب البشرة والجسم بعمق، ويقلل من علامات التقدم بالعمر، كونه يحفز على إنتاج الكولاچين، كما يخلصك تمامًا من مشكلة الجلد الميت، بإحتوائه على مواد مضادة للأكسدة لتخليص الجسم من السموم، كما ويساعد على شد الجلد.

شامبو الشيا

كثيرة هي العلامات التجارية المنتشرة في السوق، ولكن معظمها لا يحتوي مواد طبيعية، ولا تناسب أنواع الشعر، لكن عندما يحتوى الشامبو على "زبدة الشيا" الطبيعية المرطبة والفعالة لتساعد في علاج الشعر التالف الناتج من عوامل الجو أو استخدام الحرارة والمواد الكيمائية.

حمام كريم الشيا

يحتوى هذا الكريم على "زبدة الشيا" ، كما ويعمل على بناء الشعر المتقصف، ويرطب بعمق ليساعد على إعادة نمو الشعر المتساقط والتخلص من مشكلة فراغات الشعر تمامًا، كونه يحتوى على مجموعة زيوت طبيعية وأحماض أساسية لبناء الشعر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد