مجموعات الهوت الكوتور تشهد نقلة نوعية لربيع 2019

مجموعة الهوت الكوتور

نقلة نوعية ستشهدها مجموعات الهوت الكوتور في ربيع 2019، بتقديمها قطع من الأزياء الفاخرة والقطع الحصرية الخيالية.

حيث عرض الثنائي فيكتور ورولف مجموعة من القطع تجاهلت دلالة الأزياء الراقية وركزت أكثر على التسويق الاجتماعي موجهة مجموعتها لجيل الألفية الذي أصبح جزءا أساسيا من قاعدة عملاء الموضة حاليا.

ووفق موقع فوشيا، أن ما يميز هذه المجموعة، العبارات المزركشة المقتبسة من إنستغرام والمثبتة أحيانا على التنانير وأحيانا على الصدر وأحيانا أخرى على الخصر بخط ضخم وبارز، وهي عبارات يستخدمها رواد الشبكة الاجتماعية من جيل الألفية مثل "أنا لست خجول أنا فقط لا أحبك"، "لا صور من فضلك"، "تبا أنا ذاهب إلى باريس"، و"أمستردام" مع ورقة القنب، "لا" وغيرها.

هذا وقد قدم الثنائي، تشكيلة متنوعة من فساتين التول الملونة غنية بالطبقات والكشاكش، وبلوحة ألوان الباستيل الهادئة، وصور ظلية متنوعة بعضها غريبة والبعض الأخير جريء إلى حد ما.

وفور عرض المجموعة تشارك رواد مواقع التواصل صور الفساتين المختلفة، والتي ركبوها على أجسام بعض النجمات مثل ليدي غاغا وليندسي لوهان وماريا كاري وريهانا بهدف السخرية.

ويبدو أن المجموعة المكونة من 34 قطعة مختلفة، والتي من المحتمل أن لا ترتديها النجمات على السجاد الأحمر، قد سجلت لها التواجد الضخم على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد