جامعة الاستقلال للعلوم الامنية تخرج الدورة التأسيسية الـ30

هيئة التدريب العسكري لقوى الامن

أقامت هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج الدورة التأسيسية الثلاثين لجامعة الاستقلال، والتي تتكون من طلبة الدبلوم والبكالوريوس.

ونقل رئيس الهيئة اللواء يوسف الحلو، خلال كلمته بالمناسبة، تحيات الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن، ورئيس الوزراء ووزير الداخلية رامي الحمد الله، وتمنياتهم للخريجين بدوام التقدم والنجاح, حسب وكالة وفا للأنباء.

تحدث الحلو عن رؤية وأهداف هيئة التدريب العسكري، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين كافة قوى الأمن في مختلف مجالات التدريب لتحقيق أهداف المؤسسة الأمنية، داعيا الخريجين إلى استغلال ما اكتسبوه خلال التدريب ونقله إلى زملائهم للوصول إلى مؤسسة أمنية فاعلة تحقق طموحات شعبنا في قيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. كما أكد على "وقوف قوى الأمن الى جانب وخلف سيادة الرئيس الثابت على الثوابت حتى تحقيق الحرية والاستقلال".

وتوجه الحلو بالشكر الى كل من ساهم في انجاح هذه الدورة، من قيادة قوات الأمن الوطني وعلى رأسهم قائد القوات اللواء نضال أبو دخان، وجامعة الاستقلال ممثلة برئيسها وكافة ضباطها وأساتذتها .

واثنى محافظ أريحا جهاد أبو العسل، على كافة الجهود التي تبذل من اللواء الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري وكافة ضباط الهيئة لرفع كفاءة منتسبي المؤسسة الأمنية، وتوحيد كل أنواع التدريب في كافة معسكرات ومراكز تدريب الأجهزة الأمنية الفلسطينية .

وأشاد رئيس جامعة الاستقلال صالح أبو اصبع، بجهود اللواء الحلو وهيئة التدريب العسكري بدعم وتطوير جامعة الاستقلال في مختلف مجالات التدريب العملية والأكاديمية وفي العديد من المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وتقدم الخريجون بالشكر لكل من هيئة التدريب العسكري وقوات الأمن الوطني الفلسطيني، وجامعة الاستقلال على الجهود التي تبذل لبناء مؤسسة أمنية قادرة على تحقيق تطلعات شعبنا وامنياته بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

وفي الختام تم تكريم رئيس جامعة الاستقلال وأوائل الخريجين من قبل اللواء يوسف الحلو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد