غزة: العمل الزراعي يعقد اللقاء التقييمي السنوي للجان الزراعية ولجان الصيادين

العمل الزراعي بغزة يعقد اللقاء التقييمي السنوي للجان الزراعية ولجان الصيادين

عقد اتحاد لجان العمل الزراعي في غزة ، اليوم الثلاثاء، اللقاء التقييمي السنوي للجان الزراعة ولجان الصيادين، بحضور أعضاء وممثلين عن اللجان الزراعية ولجان الصيادين.

وأوضح الاتحاد في بيان وصل (سوا)، أن اللقاء ناقش أهم محطات عمل الاتحاد خلال العام 2018 والتي تتعلق بطبيعة ونوعية البرامج والمشاريع التي تم تقديمها لجمهور المزارعين والصيادين بالإضافة الى المعيقات والصعوبات التي واجهت المؤسسة خلال العام ولا سيما فيما يتعلق بالتمويل والذي يعتبر مشكلة تعاني منها غالبية المؤسسات في قطاع غزة.

وطرح أعضاء اللجان خلال اللقاء العديد من الملاحظات التي سجلوها خلال العمل الميداني الذي تنفذه المؤسسة، بجانب توصيات أخرى تهدف لتحسين الخدمات ونوعيتها وحجمها التي يجب أن تقدم خلال المرحلة القادمة والتي ركزت على دعم وتعزيز دور المرأة في المجتمع، بالإضافة الى بعض مكونات القطاع الزراعي ذات الحاجة الملحة لدعمها مثل المساحات الزراعية الخالية في المناطق الحدودية، وقطاع الصيادين والدفيئات الزراعية التي تتعرض لدمار كبير كنتيجة مباشرة للظروف الجوية.

يشار إلى أن إدارة اتحاد لجان العمل الزراعي دأبت منذ ثلاثة أعوام على عقد هذا اللقاء التقييمي السنوي بهدف الاستفادة من إيجابيات وسلبيات العمل خلال كل عام، كما ويهدف الى تعزيز الحوار والتشاور ما بين إدارة المؤسسة واللجان الزراعية ولجان الصيادين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد