بالفيديو: تشييع جثمان آية مصاروة في باقة الغربية

تشييع جثمان آية مصاروة في باقة الغربية

شيع الآلاف في مدينة باقة الغربية جثمان الطالبة آية مصاروة الى مثواها الأخير بعد ان وصل جثمانها صباح اليوم من استراليا عبر مطار بن غوريون.

وتحدث الوالد الثاكل أمام وسائل الإعلام خلال سير الجنازة، بالقول "سأكمل مشوار آية بنشر الحب والسلام، ابنتي كانت ملاك وهذه الجنازة تشهد على ذلك، مطلبي أن نكون إنسانيين، ألا ننظر للإنسان حسب عرقه وجنسيته، وبالأخير رسالة حب مني ومن آية لكل من وقف إلى جانبنا في هذا المصاب الجلل".

وفي ساعات الصباح الباكر وصل الجثمان إلى المطار، يرافقه والد المرحومة، رجل الأعمال سعيد مصاروة، وتواجد في المطار وفد من عائلة الفقيدة وبلدية باقة ممثلة برئيسها ويعض كبار موظفيها والنائب احمد الطيبي وعدد من المواطنين. وقد انطلق الوفد مع النعش إلى باقة بعد الوصول.

و شكر رجل الأعمال سعيد مصاروة والد آية الجالية العربية في استراليا على وقفتها التضامنية ودعمها المستمر للعائلة بعد فاجعة مقتل ابنته في ملبورن الأسبوع الماضي.

وكانت آية مصاروة قد تعرضت للقتل الأسبوع الماضي خلال تواجدها في أستراليا ضمن بعثة تعليمية، وقد باشرت السلطات الاسترالية بالتحقيق ووجهت تهم الاعتداء والقتل لشاب 23 عاماً وتم تمديد اعتقاله حتى يونيو المقبل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد