سرايا القدس توجه عدة رسائل

ابو حمزة سرايا القدس

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن المقاومة ستواصل الطريق مهما كلف من ثمن، مؤكدة أن قضية الأسرى على رأس أولويات القيادة التي تساندهم في معركتهم المُقدسة ضد السجان الاسرائيلي.

وقال المتحدث العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة في تصريحات عبر (تويتر):" نوجه تحية عز واجلال واكبار لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال في ملحمتهم البطولية التي يخوضنها دفاعاً عن كرامتهم ؛ ونقول لهم نحن معكم ولن نترككم ولن نتخلى عنكم ولن يرتاح لنا بال الا بتحريركم وكسر قيدكم.

وأضاف أبو حمزة:" في ذكرى عملية بيت ليد البطولية نؤكد أن سرايا القدس مُستمرة على طريق الكفاح والمقاومة،وأن سلاح مُقاتليها ما زال على عهد التحرير والخلاص من الاحتلال المجرم".

وأشار إلى أن عملية بيت ليد المزدوجة؛ التي وجهت صفعة قاسية ومؤلمة للمنظومة الإستخبارية الاسرائيلية؛ ستبقى الشاهد الأكبر على اهتراء وهشاشة المؤسسة الأمنية الاسرائيلية، وفشلها الذي ما زال يتردد صداه حتى يومنا هذا.

وتابع أبو حمزة: "في بيت ليد ارتوت قُبعات الجنود الحمراء بالدماء ؛ وفي ساحتها سالت دموع الغضب لدى من فَشِل في فك لُغز الإستشهاد المُتمترس في قاموس الثائر الفلسطيني".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد