شاهد: خالد يوسف يقدم طلبًا عاجلًا لأجهزة الدولة بشأن فيديو متداول

خالد يوسف

طالب المخرج المصري خالد يوسف، اليوم الإثنين، أجهزة الدولة، بالتحقيق في البلاغات التي تقدم بها عدة مرات والتي من شأنها الكشف عن الذين يقومون بنشر وتداول فيديوهات وصور منسوبة له.

وقال يوسف في منشور له على الفيس بوك: "أطالب أجهزه الدولة المعنية بالتحقيق وحسم البلاغات التي تقدمت بها عدة مرات و التي من شأنها الكشف عن من هم الذين يقومون بنشر  تداول هذه المواد ومن يقف خلفهم بالتمويل وما هي أغراضهم وحيث انهم يكثفون حملتهم هذه الأيام بشكل هيستيري أطالب بسرعة تحديدهم والقبض علي اولئك الذين يضربون بعرض الحائط بالقانون و يرتكبون جرائم فادحة ويستمرون دون عقاب منذ أكثر من ثلاث سنوات". 

وأضاف يوسف: "إن هذه الحملة لا تهز لي شعره و لن تثنيني عن مواقفي و لن تجعلني أتخلي عن رأيي ولأنني أؤمن بإننا دولة قانون، والحق لا يأتي إلا بالقانون و ليس من خلال السوشيال ميديا".

وختم يوسف: "عندما يحدث ذلك سيعرف الجميع ماإنتهت إليه التحقيقات وساعتها ستتضح الحقائق للجميع، و يعلم الله إن ما يعنيني هنا ليس شخصي ولا حتي عائلتي التي تضررت أبلغ الضرر لأن هذا قدرهم أما ما أدافع عنه هو شكل مصر العظيمة التي لم تعرف قط هذا المستوي المتدني والمنحط في التصفية المعنوية، خاصة بعد أنجزت ثورتها أعظم دساتيرها والذي لو طبق مافيه لكنا في مصاف الدول المتقدمة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد