نادي الأسير: وضع الأسير الجريح سعد داود مستقر رغم خطورته

اسير - توضيحية-

أوضح نادي الأسير، مساء اليوم الاثنين، أن الأسير الجريح سعد إبراهيم داود يبلغ من عمره 22 عام من قلقيلية ما يزال تحت تأثير التخدير في مستشفى "ايخيلوف" الإسرائيلي، ووضعه مستقر رغم خطورة إصاباته ، وذلك بعد تعرضه لاصابات خطيرة على يد قوات الاحتلال .

و بين نادي الأسير، على لسان محاميه رائد محاميد، أن الجريح داود يعاني من عدة إصابات خطيرة تعرض لها على يد قوات الاحتلال في السادس عشر من ديسمبر الجاري، نُقل إثرها لمستشفى قلقيلية التي وصفتْ حالته بالخطيرة في حينها، حيث أدت الإصابات إلى تهتك في الكبد والأمعاء وقطع في الحالب، وإصابة في الوريد الرئيسي، وكسر في العمود الفقري، وبعض الأضلاع.

وتابع: أنه بعد تدهور وضع داود الصحي جرى تحويله إلى مستشفى "إيخليوف" الإسرائيلي في السابع عشر ديسمبر الجاري حيث خضع لعمليات جراحية إضافية، وهناك حضرت قوة من جيش الاحتلال وأصدرت أمرا باعتقاله، و لاحقا مددت المحكمة العسكرية التابعة للاحتلال في "سالم" اعتقاله لمدة خمسة أيام غيابيا، وجددت تمديد اعتقاله اليوم لمدة ثمانية أيام.

وأشار المحامي محاميد، الى أن الأسير الجريح داود سيخضع لعملية جراحية جديدة يوم غد الثلاثاء ، وذلك بعد التقائه بالطاقم الطبي في مستشفى "إيخليوف".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد