تربية الوسطى تنظم اللقاء الوداعي بمدير التربية والتعليم وتهنئ مديرها الجديد

تربية الوسطى تنظم اللقاء الوداعي بمدير التربية والتعليم وتهنئ مديرها الجديد

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى لقاءً وداعياً بمديرها المتقاعد علي سعيد أبو حسب الله بحضور مدير التربية والتعليم الجديد هشام الحاج ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورؤساء الأقسام والمشرفون التربويين وأسرة المديرية وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي.


وحسب بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية فقد عبر أبو حسب الله خلال كلمته عن سعادته وفخره عن السنوات التي قضاها في العمل مع هذه الكوكبة المتميزة من الزملاء، حيث كان يشعر انه في بيته وبين أسرته وكان العمل مكان يسوده الود والمحبة والعمل بروح الفريق، وأضاف أبو حسب الله لقد كانت السنوات التي قضيتها معكم وبينكم من أجمل سنوات عمري التي لن أنساها ما حييت فلقد أثرت فيكم وتأثرت بكم وتعلمت منكم وعلمتكم وتبادلنا الخبرات والمعرفة فيما بيننا.

وقال لقد تشاركنا معاً الأفراح والأحزان وكنا على قلب رجل واحد، وهذا عزائي إنني أغادر هذه المديرية الغراء وخلفي من يحملون الراية ويحافظون على الانجازات والنجاحات التي حققتها المديرية لتبقى مديريتنا شامخة ومتميزة على مستوى الوطن كما كانت دوماً.

وقدم أبو حسب الله التهنئة لمدير التربية والتعليم الجديد هشام الحاج وتمنى له التوفيق والنجاح في حمل هذه الأمانة بمعاونة أسرة المديرية لتستمر هذه المديرية في النجاح والتميز.

وفي كلمته أشاد المدير الإداري ناصر السدودي بجهود مدير التربية والتعليم المتقاعد علي أبو حسب الله ودوره في المكانة المرموقة التي وصلت لها المديرية في عهده وتحدث بنبذة عن الانجازات التي حققتها المديرية خلال الفترة السابقة والتي سوف تستمر في النجاح والتميز خلال الفترة القادمة بإذن الله.

وأضاف لقد كان أبو السعيد أخاً كبيراً ومعلماً تبادلنا معه الخبرات واستفدنا منه كثيراً، ورغم انه سيغادرنا جسداً إلا أن انجازاته وروحه وأثره الذي تركه خلفه سيبقى معنا دوماً.

وفي كلمة باسم مدراء المدارس قال المربي سعد بركة أن المعلم هو المربي والمدرس الذي يسهر ليله ونهاره لإخراج جيل طيب ومتعلم، وأضاف لقد أفنى أبو السعيد عمره في خدمة المسيرة التعليمية وخدمة أبناء شعبه ووطنه، وهذا ما لمسناه من خلال العمل والتعامل معه خلال سنوات الخدمة، وأضاف بركة بأن الكلمات تعجز عن إيفاء أبو السعيد حقه عن ما قدمه خلال مسيرته الكبيرة.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم الجديد هشام الحاج: سلام إلى مديرنا وقائدنا الحبيب علي أبو حسب الله، الــــذي اســــتطاع أن يســـمو بنفســـه وأن يرتفـــع بأخلاقه وقيمـــه وسلوكه فوق ما عليه الآخرين، مضيفاً لقد كنت قائداً تصنع التحدي لكنك لا تربك أحداً، كنت شخصاً يصنع الفرق، وهذا الكلام ليس مجاملة وإنما تقديراً لجهودك المتميزة.


وتمنى الحاج من جميع الزملاء وخص بالذكر الأخ والصديق أبو الهيثم مدير الدائرة الإدارية أن تبقى جهودنا متكاتفة لتبقى مديرية الوسطى العزيزة متوجة ملكة على جميع المحافظات في كافة المجالات التربوية.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم مدير التربية والتعليم المتقاعد بالدروع والهدايا التذكارية من قبل أسرة المديرية.

2.jpg
5.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد