الرئيس عباس يستقبل رئيس الجمعية الوطنية الكورية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، مساء اليوم الأحد، رئيس الجمعية الوطنية الكورية موون هي سانج والوفد المرافق له ، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله .

ورحب الرئيس عباس بالضيف، مؤكدا عمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين.

وأطلع عباس ، رئيس البرلمان الكوري على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وما وصلت إليه العملية السياسية جرّاء التعنت الإسرائيلي، والقرارات الأميركية الأخيرة المنحازة للاحتلال الإسرائيلي.

وثمن الرئيس الدعم الهام الذي تقدمه كوريا الجنوبية للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، في مختلف المحافل الدولية، وعلى الصعيد الاقتصادي، مشددا حرص القيادة الفلسطينية على تعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين بحسب الوكالة الرسمية.

في السياق ذاته ، أكد رئيس الجمعية الوطنية الكورية موقف بلاده الداعم لتحقيق السلام على مبدأ حل الدولتين، واستمرار تقديم الدعم لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

ولفت موون هي سانج إلى أهمية زيارته لفلسطين في توطيد العلاقات المميزة بين كوريا الجنوبية وفلسطين، واطلاعه على أوضاع الشعب الفلسطيني على أرض الواقع.

وجرى اللقاء بحضور عزام الأحمد و زياد أبو عمرو عضوا اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، و نبيل شعث مستشار الرئيس لشؤون العلاقات الدولية ، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد