الشعبية: على أجهزة الأمن ألا تكون سيفاً مسلطاً على شعبنا

جامعة-بيرزيت - ارشيفية -

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، أن على أجهزة أمن السلطة الفلسطينية ألا يكونوا سيفاً مسلطاً على أبناء الشعب الفلسطيني بل على الاحتلال الإسرائيلي.

نص التصريح الصحفي كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي

الشعبية تدعو أجهزة أمن السلطة لاحترام حرمة الجامعات

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية إلى احترام حرمة الجامعات الفلسطينية وحرية العمل الطلابي النقابي داخل أسوار هذه الجامعات، معربة عن استنكارها الشديد لإقدام عناصر من أجهزة أمن السلطة على اقتحام جامعة بيرزيت لمحاولة اعتقال أحد الطلبة.

وأكدت الجبهة أن هذه السياسة غير المبررة إنما تشكّل دائماً خدمة للاحتلال وت فتح عيون أجهزته الأمنية، فقد كانت دوماً مقدمة لقيام الاحتلال بحملة اعتقالات في صفوف الطلبة وشباب المقاومة.

وشددت الجبهة على ضرورة أن تغادر السلطة وأفراد أجهزتها الأمنية الذهنية الأمنية الموروثة من اتفاقيات أوسلو المدمرة وخاصة التنسيق الأمني العار، مؤكدة أن أجهزة الأمن يجب ألا تكون سيف مسلط على أبناء شعبنا بل على الاحتلال.

وختمت الجبهة مؤكدة أن الجامعات الفلسطينية هي جامعات وطنية لغرس روح الانتماء للوطن والهوية الوطنية والإيمان بالمقاومة والتمسك بالثوابت، وخرج من بينها آلاف الشهداء والأسرى والمقاومين، ولا يجب أن يتم استهدافها بل حمايتها وحماية طلابها وشبابها باعتبارها قلاع وطنية لها احترام وحرمة.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

20/12/2018

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد