صورة: هيفاء وهبي تعلن عن خبر غير سار لجمهورها

هيفاء وهبي - ارشيفية -

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن خبر غير سار لجمهورها، يتعلق بنفاذ بطاقات الحفل الفني الذي ستقيمه في العاصمة المصرية القاهرة في 23 ديسمبر/كانون الأول.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، إعلان نفاذ بطاقات Christmas Party بعد أقل من يومين من الإعلان عن الحفل.

ووفقاً لموقع "بصراحة"، فإنه من المتوقع أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت التي تتماشي مع إنطلاق مبهر للفنانة هيفاء من الإسكندرية حيث أعد منظما الحفل تامر عبد المنعم”pmg” ومصطفى أبو دشيش “mostiic” تجهيزات وإخراج خاص لفقرات أغانيها بداية من تحويل قاعة الحفل للمرة الأولى الى مسرح ضخم يتخلله مقاعد وموائد الجمهور تستطيع من خلاله نجمة الحفل الوصول لكل محبيها من مختلف الأعمار بالإضافة إلى وضع مؤثرات بصرية وصوتية وتراسات إضاءة على غرار سهرات اللايف العالمية.

كما يشارك في إحياء الحفل الـ dj علي تامر والـ dj “مو” وهو ما يضفى المزيد من أجواء الإثارة بالأغاني الشرقية والغربية المميزة.

يشار إلى أن الفنانة التي تحمل الجنسية المصرية أيضاً هيفا وهبي ستحيي حفل ليلة رأس السنة في تونس، حيث تلتقي بجمهورها التونسي بعد غيابٍ وتسهر معهم وتقدم أغنيات ألبومها الأخير “حوا”.

IMG-20181208-WA0019 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد