الرئيس عباس يلتقي رئيس منظمة فرسان مالطا

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الاثنين، الأمير جاكومو دالا تورّه رئيس منظمة فرسان مالطا ، في قصر الرئاسة ، وذلك لبحث التطورات السياسية في المنطقة.

وجرى اللقاء بحضور ، رياض المالكي وزير الخارجية و المغتربين ، ومحمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية ، و نبيل شعث مستشار الرئيس للعلاقات الخارجية،و المكلف بدائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير ، و رمزي خوري مدير عام الصندوق القومي الفلسطيني ، و مجدي الخالدي مستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية ، و مي كيلة سفيرة فلسطين لدى ايطاليا بحسب الوكالة الرسمية.

وثمن الرئيس عباس دور فرسان مالطا في دعم القطاعات في فلسطين، خاصة القطاع الصحي من خلال مستشفى العائلة المقدسة في بيت لحم ، داعيا الأمير دالا توره لزيارة فلسطين.

من جانبه ، أكد الأمير دالا تورّه الحاجة إلى بناء الجسور للتواصل والتفاهم والحوار بين الشعوب بدلا من بناء الجدران والأسلاك الشائكة.

و وقع رياض المالكي وزير الخارجية والمغتربين ، باسم فلسطين اتفاقية لتعميق التعاون المشترك وخاصة في مجال الصحة والخدمات الإنسانية ، مع وزير التعاون الدولي دومنيك دالا روشفوكاد مونتبل باسم منظمة فرسان مالطا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد