محافظ سلطة النقد يستقبل محافظ البنك المركزي الأردني والوفد المرافق

محافظ سلطة النقد يستقبل محافظ البنك المركزي الأردني والوفد المرافق

استقبل عزام الشوا محافظ سلطة النقد ، اليوم السبت، محافظ البنك المركزي الأردني زياد فريز، ونائبه عادل شركس والوفد المرافق لهما، وذلك بمقر سلطة النقد في مدينة رام الله .

وجاء الاستقبال بحضور رئيس مجلس إدارة هيئة سوق رأس المال نبيل قسيس، والرئيس التنفيذي لمؤسسة التحالف العالمي للشمول المالي ألفريد هاننج، ونائب محافظ سلطة النقد رياض أبو شحادة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة ومديري سلطة النقد، ومديري البنوك العاملة في فلسطين.

وأكد الشوا خلال اللقاء، متانة العلاقات والروابط الفلسطينية الأردنية الأخوية التاريخية، معرباً عن تقديره والشعب الفلسطيني للدعم الكبير الذي تقدمه المملكة الأردنية الشقيقة للشعب الفلسطيني بتوجيهات ورعاية العاهل الاردني عبد الله الثاني بحسب الوكالة الرسمية.

في السياق ذاته، أكد فريز استمرار وتطوير التعاون القائم بين البنك المركزي الأردني وسلطة النقد، مبدياً استعداده لمزيد من التعاون في شتى المجالات لا سيما الشمول المالي.

الجدير بالذكر أن زيارة الوفد الأردني جاءت للمشاركة في حفل إطلاق الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين، والذي سيتم تنظيمه تحت رعاية الرئيس الفلسطيني صباح يوم الغد بمشاركة عربية ودولية.

يشار إلى وصول محافظ البنك المركزي الأردني ونائبه والوفد المرافق لهما يوم أمس الجمعة دولة فلسطين ، وبدأوا جولتهم في فلسطين بزيارة ضريح الرئيس الراحل أبو عمار ووضعوا إكليلا من الزهور عليه، ثم قاموا بجولة في متحف ياسر عرفات ، تبعتها جولة في مدينة القدس والصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد