أبو بكر: ممارسات الاحتلال وحقده لن تنال من عزيمة شعبنا

قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

أكد قدري ابو بكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين ، اليوم الأربعاء، على أن سباق قادة الاحتلال الاسرائيلي والمنافسة اللاإنسانية بين الوسطين السياسي والعسكري الاسرائيلي ، في الانتقام من الاسرى الفلسطينيين ، لن يردع ابناء شعبنا عن مواصلة مسيرته النضالية ، وإقامة دولته المستقلة.

وجاء ذلك أثناء زيارته ووفد من الهيئة ، للأسيرين المحررين سعيد مسلم الذي أمضى في السجن 18 عام من بلدة تلفيت جنوب شرق مدينة نابلس ، ، ورائد سرحان امضى في سجون الاحتلال 27 عام من بلدة أُودلة جنوب غرب المدينة بحسب الوكالة الرسمية.

وقدم أبو بكر تحياته للأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال ، مجدداً تصميم وإصرار القيادة على مواصلة كل الجهود المحلية والدولية حتى يتم وضع حد للجرائم الإسرائيلية التي تُمارس بشكل علني وفاضح، وفيها استخفاف واستهتار وتجاوز لكل القوانين والأعراف الدولية.

وفي سياق متصل قدم أبو بكر ووفد الهيئة التعازي للأسير إبراهيم حبيشة ولعائلته بوفاة والدته، المعتقل في سجون الاحتلال منذ عام 2002 .

وشدد أبو بكر على أن ممارسات الاحتلال وحقده لن تنال من هذه العزيمة والإصرار، التي تشحن كل الشعب الفلسطيني، وتبشره بأنه في نهاية المطاف ستبيض السجون، وستزول مع زوال هذا الاحتلال البغيض.

ودعا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه هذه الفئة التي يتوجب أنها تتمتع بحماية القوانين والأعراف الدولية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد