وفد من بعثة المشفى الأردني يبحث سبل دعم مستشفى الوفاء جنوب غزة

غزة / سوا/ استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية في مقره الجديد جنوب غزة وفد رفيع المستوى من البعثة الأردنية للمشفى الميداني الأردني بغزة وذلك بهدف تقديم مساعدات من الأدوية والمستلزمات الطبية وبحث لسبل دعم مشفى الوفاء الجديد.


وترأس الوفد الأردني عقيد ركن غازي شاهر سرحان والعقيد الطبيب خطاب شبلي حدادين فيما كان في استقبالهم عن الوفاء المدير التنفيذي م. بسمان العشي والمدير الطبي د. أيمن البدري ومسؤول قسم التسويق أ. علي أبو ريالة ومدير وحدة المشاريع م. صائب الزعانين
و عبر م. بسمان العشي عن شكر الادارة العميق لزيارة الوفد وواصفاً اياها: "بأنها جسر محبة ودعم مستمر لا ينقطع بين الشقيق في الأردن إلى أخيه في فلسطين".


وأكد وفد البعثة أن هذا الدعم هو مساهمة بسيطة من الشقيق الى أخيه بهدف التخفيف من المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ومؤسساته الصحية العاملة في قطاع غزة وواعدين بمزيد من الدعم والتواصل بين الجانبين.


الجدير ذكره أن مستشفى الوفاء بعد تدمير مقره الرئيسي شرق غزة، انتقل للعمل مؤقتاً في مقره الجديد في مدينة الزهراء ويستقبل الحالات المرضية المحولة من وزارة الصحة والتي تحتاج إلى خدمات التأهيل الطبي (طب التأهيل، الرعاية التمريضية، العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، الدعم النفسي والاجتماعي)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد