طولكرم: مكرمة رئاسية لجمعية الشعراوية لذوي الاحتياجات الخاصة

مكرمة رئاسية لجمعية الشعراوية لذوي الاحتياجات الخاصة.

استملت جمعية الشعراوية لذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة عتيل ، اليوم الاثنين، مكرمة رئاسية عبارة عن مركبة للجمعية من جهاز المخابرات العامة وبمشاركة عصام أبو بكر محافظ طولكرم.

وأكد المحافظ أبو بكر ، وقوف الرئيس عباس الدائم والمستمر إلى جانب أبناء شعبنا من خلال تلمس احتياجاتهم، ومساندتهم لمواجهة الظروف الصعبة والناتجة عن ما يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا في كل مكان ، مشددا على دور المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون وحفظ السلم الأهلي، لافتا إلى دور جهاز المخابرات العامة، واهتمامها بمساعدة ذوي الإعاقة والحالات الإنسانية، والأسر الفقيرة والمعوزة بحسب الوكالة الرسمية.

في السياق ذاته،أوضح أيمن أبو سنبل مدير مخابرات طولكرم ،أن تقديم هذه المركبة للجمعية تأتي من ضمن لفتات الرئيس محمود عباس ، وبمتابعة مباشرة من رئيس الجهاز ماجد فرج ، واستكمالا للحملات التي قام بها الجهاز لمساعدة الحالات الإنسانية والوصول للمواطنين للوقوف إلى جانبهم، مثنياً على دور المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة.

واستعرض حاتم أبو عيدة مهمات وعمل جمعية الشعراوية، وما تقدمه من خدمات مهمة ومتميزة على مستوى الشعراوية بشكل عام، من خلال رعاية الحالات، مشيداً بما قدمه جهاز المخابرات العامة عبر هذه المركبة والتي سيكون لها دور كبير في مساعدة الجمعية للقيام بواجبها تجاه ذوي الإعاقة، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر، وجهاز المخابرات في طولكرم، وكل من ساهم ووقف إلى جانب الجمعية.

ثمن حمدان إسعيفان أمين سر فتح اقليم طولكرم جهود الرئيس محمود عباس، من خلال دعم وإسناد للمواطنين، خاصة هذه الفئة الذين هم بأمس الحاجة للدعم والرعاية.

أعرب نشأت الدقة رئيس بلدية عتيل عن شكره وتقديره للرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، والمحافظ عصام أبو بكر، واللواء ماجد فرج على وقوفهم المستمر إلى جانب ذوي الإعاقة والحالات الإنسانية على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أهمية تقديم هذه المركبة لجميع الشعراوية والتي تعنى بخدمة ذوي الإعاقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد