احتفالا بالمولد النبوي الشريف

الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم ينظمان بطولة كروية للمؤسسات والشركات

منتخب فلسطين الوطني

ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتجمع غزة هاشم الرياضي بطولة كروية بمناسبة الاحتفال بعيد المولد النبوي الشريف على أرض نادي غزة الرياضي يوم الجمعة القادم.

وسيشارك ثمانية منتخبات تمثل المؤسسات والشركات والجمعيات والنقابات العمالية والاتحادات والمراكز الشبابية والأطر والكتل الطلابية، وفقاً لبيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة الثامنة صباحا وبحضور شخصيات وقيادات رياضية ووطنية وازنة وممثلي عن الفرق المشاركة.

وقال أسامة فلفل هذه البطولة لها خصوصيه خاصة كونها تحمل معاني سامية لمناسبة جليلة وعظيمة على قلوب المسلمين وهي عيد مولد نبي البشرية محمد عليه الصلاة والسلام، وأضاف تم اعتماد أسماء الفرق المشاركة والتي تمثل مختلف القطاعات والمؤسسات والمناطق الجغرافية.

وأوضح فلفل أن الإقبال على المشاركة ببطولات ومسابقات الاتحاد دفعنا إلى اتخاذ قرار تكثيف دائرة النشاط وتوسيع رقعتها على مستوى المحافظات الجنوبية وبشكل متوازي رغم شح الإمكانات وغياب الموازنات التشغيلية، وأكد أسامة فلفل أن الاتحاد يعمل على الاعتماد على الذات وتوظيف واستثمار منظومة العلاقات لتسيق برامجنا ونشاطاتنا الكبير، وندرك حجم الأوضاع والظروف التي تمر بها الحركة الرياضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد