بالصور: حرب كلامية بين روان بن حسين ومايا حداد والسبب أحلام

حرب كلامية بين روان بن حسين ومايا حداد والسبب أحلام

اندلعت حرب كلامية بين الفنانة الكويتية روان بن حسين واللبنانية مايا حداد بسبب دفاع بن حسين عن الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي.

وشنت اللبنانية مايا حداد هجوماً عنيفاً على الفنانة أحلام متهمتاً إياها بالخوض في أعراض الناس وحب الظهور إعلامياً.

وعلقت روان، قائلة: "إيش فيها شحاتة الشهرة مايا وليييييه، مايا عيب تحكي عن عمتك أحلام"، وما هي إلا لحظات حتى ردت مايا ساخرة من دفاع الفاشينيستا الكويتية قائلة: "الطيور على أشكالها تقع ديناصور لندن".

IMG_20181115_005437.png
 

وكانت الفنانة أحلام قد تعرّضت لهجوم عنيف من قبل مايا حداد، عندما قالت بأنها من أغرب الشخصيات التي قابلتها في حياتها، نظرًا لحبّها الشديد للمظاهر، فضلاً عن الحديث في أعراض الناس، بشكل غير لائق.

ونشرتْ حداد، صورة عبر حسابها على إنستغرام، تسخر فيه من حجم أصابع يد أحلام، في إشارة منها، إلى أنّ حجم أظافرها أكبر من حجم الأظافر الصناعية، التي قامت بتركبيها.

وعلّقتْ الستايلست اللبنانية على الصورة التي نشرتها مسبقًا، إحدى الصفحات قائلة: "يعني والله كلامك جواهر وهيدا تصديقاً على كلامي وقت قلت إنو بدنا ٥ علب أضافر تنركب للأصابع العشرة لأنو كلون بحجم إصبع الإجر الكبير ومش عيب وكلنا فينا أخطاء ومش عّم نعيّب على خلقة ربنا".

وتابعتْ مايا حداد: "استفزتني بلسانها الطويل ولو ما حكيها عن أعراض الناس ما كنت بفكّر بحياتي قول حرف، ورغم هيك مارح أحكي أكتر وأكتر بكتير!".

واختتمتْ: "من أغّرب النّاس الّلي قابلتهم بحياتي، شخصيّة عايشة للمظاهر، بتعشق المصاري وطول الوقت هيّي مو حالها!!! عن جدّ غريبة وعنّ جدّ الله يعينها".

وأبرزت المواقع الالكترونية المختصة بالمجال الفني الحرب الكلامية بين روان بن حسين ومايا حداد التي تسبب فيها الفنانة أحلام.

43468478_285007898790372_690801705290241944_n-1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد